تجربة NSFX – تجربة شركة NSFX – تجربة تداول NSFX

حساب تداول إسلامي – حسابات خاليه من الفوائد الربوية :

 

تقدم شركة NSFX حسابات إسلامية خالية من الفوائد والربا طبقا لأحكام الشريعة الاسلامية.من خلال الحصول على شروط التداول في الحساب الاسلامي لا يتم جباية أي عمولات اضافية على تبييت الصفقات لحساب التداول .

ما هو معنى الحساب الاسلامي –

حساب فوركس الاسلامي يعتبر من الحسابات الفريدة من نوعها, التي لا تجدها في اسواق تداول اخرى. فهو ببساطة حساب خالي من الفوائد الربوية وايضا يخلو من القروض الربوية, حيث انه وفقا للشريعة الاسلامية يحرم على المسلم ان يتلقى أو يدفع اي فوائد مقابل عمليات التداول. شركة NSFX توفر تداول أمن وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية بدون عمولات اضافية على افتتاح واغلاق الصفقات . الفرق بين الحسابات العادية والحسابات الاسلامية في سوق الفوركس – تجارة العملات والمعادن والمعرف ايضا بسوق ال spot (نقد فوري) مدتها 24 ساعة يوميا , فاذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة الخامسة بتوقيت نيويورك يتم تبييت الصفقات المفتوحة لاكثر من 24 ساعة (بدفع الفائدة او اخذها). اما مقارنة بالحسابات الاسلامية فهي خالية من فوائد التبييت والربوية مهما طالت مدة الصفقة. عملية التبييت هي الجزء الاكبر في الاشكال الشرعي , فهي مقرونة بفائدة ربوية لان نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة, فمن الصعب ان ترى انها فائدة التبييت بل عمولة مقابل خدمة تمديد حياة العقد التجاري. لذلك عليك ان تطمئن عزيزي المستثمر للتداول ضمن الحسابات الاسلامية في شركة NSFX لانها تضمن لك تداول وفقا لاحكام الشريعة الاسلامية . كما ان المتدولين الذين لا يملكون ثمن العقد الكامل يمكنهم التداول بإستخدام الرافعة المالية التي تتيح لهم التداول بعقود أكبر بكثير من حساباتهم وذلك بدون أي فائدة ربوية أيضاً , خلافا للحسابات العادية التي جزء من عمولات التبييت التي يتم جبايتها يدخل في حسابها نسبة الفائدة حسب عملية الشراء او البيع , نسبة الفائدة التي يتم احتسابها مرتبطة مباشرة باسعار الفائدة في البنوك المركزية في الدول الممثلة للعملات . وهي عامل مركزي في حساب نسبة عمولة التبييت , لهذا في نطاق طلب الحساب الاسلامي يتم الاستغناء عن دفع او الحصول على هذه الفوائد مقابل تبييت الصفقات .

شروط الحسابات الاسلامية –

أليكم الفتوى التي تجيز التعامل مع سوق العملات بأستعمال نظام الرافعة (margin) المعتاد أستعماله بسوق العملات

لا شك أن التعامل في العملات من أصعب المعاملات المالية في الفقه الإسلامي , حيث يشترط فيه التقابض في المجلس، وهو ما سماه الرسول (ص): (يدا بيد). ولكن الفقهاء المعاصرين اعتبروا تسجيل المبلغ في الحساب البنكي بمثابة القبض، وبذلك صدرت القرارات والفتاوى الجماعية؛ ولذلك فمن أهم شروط التعامل بالعملات ما يلي:

  • أن يتم البيع والشراء بصورة فورية وليس فيها شرط التأجيل
  • أن تدخل العملتان وتسجلا في حسابي البائع والمشتري .
  • يتم دفع ثمن الصفقة بالكامل دون اي تاخير.
  • الحساب يكون خالي من الربا والفوائد, فاذا وجدت أي فائدة فالصفقة ستكون باطلة ومحرمة طبقا للشريعة الاسلامية.

لذلك على المتداول المسلم ان يطمئن في التعامل مع شركة NSFX, لانها توفر تعاملات وحسابات اسلامية خالية من الفوائد ولا تفرض عمولات اضافية مقابل هذا.

مميزات الحساب الاسلامي في شركة NSFX :

  • لا توجد فوائد تبييت ربوية Rollover .
  • لا يتم جباية عمولات اضافية على ادارة حسابات اسلامية.
  • لا توجد تكاليف اضافية, فارق النقاط (السبريد) لا يختلف بين جميع انواع الحسابات .

ما هي الخطوات لإفتتاح حساب اسلامي مع شركة NSFX :

  1. افتتاح حساب حقيقي او تجريبي من خلال الموقع
  2. ارسال معلومات الحساب , رقم الحساب أو اسم المستخدم الى موظف الدعم في القسم العربي الى بريد الكتروني arabic@nsfx.com. أو بامكان تحميل ملف طلب افتتاح الحساب الاسلامي من خلال موقعنا التوقيع عليه وارساله الى بريد الكتروني arabic@nsfx.com أو الى فاكس رقم +356 2778 0713

يرجى الملاحظة ان جميع موظفي القسم العربي (مبيعات , خدمات , دعم فني ) لهم معلومات وافية عن امكانية افتتاح حساب اسلامي لهذا بامكانك طلب هذا هاتفيا من الموظف الخاص الذي حضرتك تتواصل معه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *